Lebanon Files
أظهرت دراسة نشرتها مجلة "Food & Function" أن النظام الغذائي الغني بالبروتين يحدث تأثيرات إيجابية على صحة الكبد ويقلل من الالتهابات. حلل الباحثون بيانات 37 دراسة عشوائية تتعلق بالنظام الغذائي وتأثيره على الصحة، وأظهرت النتائج أن النظام الغذائي الذي يحتوي على مستويات عالية من البروتين يساهم في خفض مستويات إنزيمات الكبد ALT وGGT، وهما مؤشران […] The post نظام غذائي يقلل التهابات الكبد appeared first on أخبار الساعة من لبنان والعالم بشكل مباشر | Lebanonfiles | ليبانون فايلز .
Go to News Site